فيديو .. السعودية تجمع رونالدو وميسي ورئيس النصر يعلق !!

السكة – المحطة الرياضية – علق رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، على احتمال ضم ناديه العاصمي إلى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بجانب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يرتدي بالفعل القميص الأصفر.

وفي مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، أكد آل معمر أن النصر يفكر في ميسي.

يأتي ذلك وسط أنباء عن تقديم الهلال – الغريم التقليدي للنصر – عرضا رسميا للظفر بتوقيع ميسي الفائز مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم مؤخرا.

ويظهر في المقطع مسلي آل معمر مع طفل يشجع النادي السعودي يدعى يزيد حيث يقول الأخير إنه يتمنى أن يلعب ميسي بجانب رونالدو في النصر.

وقال آل معمر وهو يسأل يزيد: “هل ترغب بميسي؟” قبل أن يجيب الطفل بنعم، ثم رد رئيس نادي النصر قائلا: “بما أنك ترغب به (ميسي) سنفكر في الموضوع”.

وينتهي عقد ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، إذ سيصبح حرا في الانتقال لأي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى السعودية لاستقطاب “البرغوث” للعب في أحد أنديتها حيث ارتبط اسمه الأسطورة الأرجنتيني بنادي الهلال.

وأفادت صحيفة  عكاظ المحلية، الثلاثاء، بأن الهلال قدم عرضا رسميا للنجم الأرجنتيني خلال الساعات الماضية.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر لم تسمها، أن العرض الهلالي “يلبي مطالب” ميسي ويتضمن كافة المزايا المقررة له دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى. 

في الشهر الماضي، ذكر برنامج “إل شرينجيتو” الإسباني أن المفاوضات السعودية بدأت مع ميسي (35 عاما) في يناير الماضي. 

تقارير: ميسي مستعد للانتقال إلى الهلال السعودي في حالة واحدة
لم يستبعد أسطورة كرة القدم ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الانتقال إلى نادي الهلال الموسم المقبل، بشرط الحصول على راتب قدره 600 مليون يورو، حسب برنامج “إل تشيرينجيتو” الإسباني الشهير. 

وقال الصحفي، خايمي أسترين، خلال البرنامج ذاته، إن ميسي ليس لديه مانع من اللعب في السعودية “إذا كسب أكثر من كريستيانو رونالدو”.

وكان النصر قد تعاقد مع الأسطورة البرتغالي رونالدو (38 عاما) خلال ديسمبر الماضي في صفقة قياسية تصل قيمتها 214 مليون دولار لموسمين ونصف، بحسب فرانس برس.

اترك تعليقا