ميتشغان .. عائلات أمريكية تتلقى رسائل تهديد لرفعها العلم الفلسطيني !

السكة – محطة عرب تكساس

تُجري السلطات في ولاية ميشيغان تحقيقًا فيما يتعلق بتلقى بعض العائلات  الأمريكية من أصول عربية رسائل تهديد بسبب رفعهم للعلم الفلسطيني خارج منازلهم.

فوفقًا لما أفادت به شبكة فوكس نيوز ، تسلمت عائلتين الرسالة نفسها الأسبوع الماضي. وتعتقد الشرطة أنهما من نفس الشخص.

وتقول الرسالة “إذا كنت تريد رفع العلم الفلسطيني، فارجع إلى فلسطين!!!! هذه هي الولايات المتحدة الأمريكية ويجب رفع العلم الأمريكي فقط.. أنزل هذا العلم وإلا فسوف تندم!!!!!!!”

وقد تلقت عائلة عبد الرحمن رمضان، التي هاجرت من فلسطين منذ 20 عامًا ، نفس الرسالة. وقال إن هذه الرسالة تهدد عائلة بأكملها تعيش في ديربورن بسلام على مدى السنوات الثماني الماضية، مؤكدًا أن الأمر ليس “مزحة”

ولم تنشر شرطة ديربورن أي معلومات حول المشتبه بهم المحتملين في القضية، لكن رمضان يقول إنه لا يعتقد أن أحد جيرانه أرسل الرسالة.

وقالت في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إنه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية وسط الحرب بين حماس وإسرائيل، تم زيادة الدوريات حول المدارس وأماكن العبادة.

وجاء في بيان الشرطة: “لن يتم التسامح مع التهديدات من أي نوع في مجتمعنا”. “بينما نواصل التحقيق في كلتا الحادثتين، فإننا نظل على اتصال مستمر مع شركائنا في إنفاذ القانون على المستوى المحلي والفيدرالي.

وأكدت الشرطة أنها على تواصل دائم مع الشخصيات الدينية البارزة في المجتمع ومديرو المدارس في ديربورن بشأن مخاوف الأمن والسلامة.

ديربورن هي موطن لأكبر عدد من السكان المسلمين في الولايات المتحدة وكذلك أكبر مسجد في أمريكا الشمالية.

تناشد شرطة ديربورن المواطنين بمشاركة أي معلومات تتعلق بالتهديدات والسلامة والأمن من خلال الاتصال بالرقم 313-943-2241.

 

راديو العرب

اترك تعليقا