حاول التقاط صورة للغروب.. سائح ينجو من الموت بأعجوبة في هاواي

السكة – المحطة الأخيرة 

في قلب جزيرة هاواي حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الآسرة وقعت حادثة مروِّعة كانت كفيلة بتحويل الحلم إلى كابوس ، لكن القدر كان له رأي آخر في قصة سائح ينجو من الموت بأعجوبة في هاواي، وذلك بعد محاولته اللحاق بمنظر غروب شمس في مرتفع جبلي.

ففي واقعة غريبة ومثيرة للدهشة تمكَّن سائح كندي يبلغ من العمر 27 عاماً كان يزور هاواي من النجاة بحياته في حادث مروع . وقعت الحادثة في وقت مبكر من صباح يوم الأحد ، 25 فبراير/شباط حيث انزلقت سيارته الجيب المستأجرة على منحدر شاهق يصل ارتفاعه إلى 60 قدماً (18 متراً) في الجزيرة .

بحسب ما ذكرته صحيفة The New York Post الأمريكية فقد تسبب الحادث في انقلاب السيارة على الصخور، ليجد الرجل نفسه يسقط في مياه المحيط أسفل الجرف. وفي تطور محظوظ، شهد صيادون كانوا بالجوار الحادث وهبوا للمساعدة.

الصيادون، الذين كانوا يتواجدون على مقربة، لاحظوا الحادثة واتصلوا برقم الطوارئ على الفور. لم يقفوا مكتوفي الأيدي، بل أرشدوا السائح المنكوب إلى البر، مانحين إياه فرصة للسباحة إلى منطقة آمنة بمساعدتهم. ونتيجة لذلك، تم نقل الرجل إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج من إصابات وُصفت بالطفيفة.

أحد الصيادين، الذين شهدوا عملية الإنقاذ المثيرة، أفاد لشبكة KHON2 بتفاصيل الحادث المروع. يقول مايك مودي، أحد الصيادين، إن صياداً آخر أيقظه وزميله بعد أن كاد الجيب يصدمه أثناء انزلاقه على الجرف. “لو لم يرَ السيارة، لكان الرجل قد مات بكل تأكيد”، يضيف مودي.

الحادث وقع على طرق خلفية محظورة بالقرب من منحدر ساوث بوينت. يُشار إلى أن هذه الطرق محظورة لقيادة السيارات المستأجرة بسبب الظروف الخطرة وخدمة الاتصالات المحدودة. وفي تعليق لأحد الصيادين، وصف الطرق بأنها “خطيرة جداً على هذا الجانب من الجزيرة”. 

وأضاف جيسون، أحد الصيادين، في تصريح لصحيفة Island News : “إذا لم تكن تعرف ما تفعله، قد تجد نفسك في مشكلة كبيرة جداً”.

(عربي بوست)

اترك تعليقا