ريم البارودي تكسب حكما لصالحها وتحبس صحفيا سرّب محادثات لها على واتساب

السكة – المحطة الأخيرة 

نشرت الفنانة المصرية ريم البارودي بياناً عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، تعلن فيه حبس الصحفي خالد الصواف لمدة عام بسبب انتهاك خصوصيتها، وذلك عبر تعمّده نقل محادثات تهمّ حياتها الخاصّة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما اعتبرته انتهاكاً لحرمتها، وأنّه أثّر على حياتها بشكل كبير.

تفاصيل قضية ريم البارودي 

وتعود تفاصيل قضية ريم البارودي إلى قيام المتهم بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق واتساب دون موافقة الفنانة، مما تسبب في إلحاق بعض الأضرار لها نتيجة تسريب تلك المحادثات، وبعد التحقيقات، تمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وفي جلسة أمس أصدرت المحكمة الحكم عليه بالسجن لمدة سنة بتهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة للشاكية. 

اخر جلسة تصوير/مواقع التواصل
اخر جلسة تصوير

وقد جاء في البيان الذي نشرته الفنانة ريم البارودي، إثر صدور الحكم، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

كما تقدمت الفنانة بالشكر لمحاميها ياسر قنطوش قائلة: “أتوجه بالشكر والتقدير والعرفان للقضاء المصري العادل ولمكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش لمجهوده المشكور، للحصول على حكم قضائي مهم يتعلق بجرائم انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد”.

  ريم البارودي وأعمالها الفنيّة 

وريم البارودي هي فنانة مصرية وُلدت في محافظة القاهرة في يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول 1971، وبدأت مسيرتها الفنية منذ عمر 17 عاماً، لا سيما في عام 1995م؛ حيث شاركت آنذاك في فيلم “امرأة هزت عرش مصر”، وبفضل الأداء العبقري الذي أدته، كان الفيلم انطلاقتها للكثير من الأعمال، سواء الأفلام أو المسلسلات.

أعمال الفنانة/مواقع التواصل

ويُذكر أن ريم شاركت مؤخراً في مسلسل حكاية “بنات السباعي”، وجزء من مسلسل “حد فاصل”، الذي احتلّ المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة Jawwy.

وشارك النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تضمنت مشاهد لريم البارودي في هذا العمل، وأشادوا بأدائها المتميز.

(عربي بوست)

اترك تعليقا