السبت, يونيو 27, 2026

الأكثر

الرئيسيةالمحطة الاخيرةإصابات بانهيار جزئي لمبنى في إسبانيا

إصابات بانهيار جزئي لمبنى في إسبانيا

السكة – المحطة الأخيرة 

قالت السلطات الإسبانية اليوم الثلاثاء إن ثلاثة عمال بناء على الأقل أصيبوا بعد أن انهار جزء من مبنى قيد التجديد في وسط مدريد، بحسب وكالة “رويترز”.

وقالت بياتريس مارتن، المتحدثة باسم خدمات الطوارئ، إن شخصين أصيبا بجروح طفيفة فيما تم نقل شخص ثالث إلى المستشفى مصابا بكسر في الساق.

وقال مارتن إن المصابين أفادوا بأن العديد من زملاء عمال البناء كانوا داخل المبنى عندما انهار، دون أن يقدم عددا للمفقودين.

واستخدمت الشرطة ورجال الإطفاء طائرات بدون طيار وكلابًا بوليسية لمعرفة ما إذا كان هناك أي أشخاص محاصرين داخل المبنى الواقع بالقرب من دار الأوبرا والقصر الملكي في العاصمة الإسبانية.

وأضاف مارتن أن الانهيار الجزئي للمبنى المكون من خمسة طوابق حدث في الداخل، ولم يبق أمامه سوى الواجهة.

وكان المبنى قيد التحويل إلى فندق من قِبل شركة “ريهبيليتا” للتطوير العقاري، وفقًا للمعلومات المنشورة على موقعها الإلكتروني. 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا