الثلاثاء, يونيو 23, 2026

الأكثر

الرئيسيةالمحطة الرئيسيةجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة قباطية ويتخذ من منازل المواطنين مراكز اعتقال

جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة قباطية ويتخذ من منازل المواطنين مراكز اعتقال

السكة – المحطة الفلسطينية 

قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد عصر اليوم ،الاثنين ، باقتحام محافظة جنين مستهدفا مدينة قباطية حيث شوهدت آليات جيش الاحتلال في شوارع المدينة وضواحيها .

وقال شهود عيان لموقع السكة الاخباري إن آليات جيش الاحتلال بدأت بعد عصر اليوم باقتحام مدينة قباطية في محافظة جنين ، حيث قام جنود الاحتلال بمداهمة بعض منازل الفلسطينيين واتخاذها مراكزَ للاعتقال .

وقال مراسلنا في مدينة جنين إن جيش الاحتلال قد بدأ بسلسلة اعتقالات لشباب المدينة ، وسيباشر بإجراءات التحقيق الميداني في منازل المواطنين التي تم الاستيلاء عليها .

(المصدر : موقع السكة الإخباري)

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا