السكة – المحطة الفلسطينية
قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد عصر اليوم ،الاثنين ، باقتحام محافظة جنين مستهدفا مدينة قباطية حيث شوهدت آليات جيش الاحتلال في شوارع المدينة وضواحيها .
وقال شهود عيان لموقع السكة الاخباري إن آليات جيش الاحتلال بدأت بعد عصر اليوم باقتحام مدينة قباطية في محافظة جنين ، حيث قام جنود الاحتلال بمداهمة بعض منازل الفلسطينيين واتخاذها مراكزَ للاعتقال .
وقال مراسلنا في مدينة جنين إن جيش الاحتلال قد بدأ بسلسلة اعتقالات لشباب المدينة ، وسيباشر بإجراءات التحقيق الميداني في منازل المواطنين التي تم الاستيلاء عليها .
(المصدر : موقع السكة الإخباري)

