السكة – المنوعات
بدأت أستراليا اليوم، بتطبيق حظر استخدام منصّات التواصل الاجتماعي للمراهقين دون 16 عامًا.
وأوضحت وزيرة الاتصالات الأسترالية، أنيكا ويلز، في بيان صحفي، أن التشريع الجديد يأتي استجابة للآثار السلبية التي قد يسببها الاستخدام المبكر لوسائل التواصل الاجتماعي على الأطفال والمراهقين، مؤكدة أن الحكومة تعمل على تعزيز البيئة الرقمية الآمنة والحد من التحديات المرتبطة بالمحتوى غير المناسب والتعرض للمخاطر الإلكترونية.

