السكة – المحطة الرياضية
قال آرني سلوت، مدرب ليفربول، إن ألكسندر إيزاك، مهاجم الفريق سيغيب شهرين بسبب إصابة في الساق تعرض لها بعد تدخل عنيف من مدافع توتنهام، ميكي فان دي فين، أثناء تسجيله هدف فوز ليفربول بنتيجة 2 / 1.
خضع اللاعب الدولي السويدي لعملية جراحية، وأشار ناديه الإنجليزي إلى أن إيزاك أصيب بكسر في عظام الشظية.
وقال سلوت في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “للأسف سيغيب إيزاك لفترة طويلة، إنها خيبة أمل كبيرة لنا وله”، مضيفا: “أعتقد أن تدخل فان دي فين كان متهورا”.
أضاف المدرب الهولندي: “إذا كرر مدافع توتنهام هذا التدخل 10 مرات، سيكون هناك احتمال كبير لإصابة قوية”.
من جانبه، اختلف توماس فرانك مدرب توتنهام مع سلوت، قائلا إن لاعبه تنافس بقوة ونزاهة أثناء بذل قصارى جهده لإنقاذ الفريق من استقبال هدف.
وأضاف فرانك: “للأسف، وضع إيزاك قدمه في توقيت التسديد، وهذا رد فعل طبيعي لأي مدافع، وأعتقد أن اللاعبين تصالحا، وهذا مؤشر جيد”.
يستعد ليفربول لاستضافة وولفرهامبتون يوم السبت، بخيارات هجومية محدودة بعد إصابة ألكسندر إيزاك ومشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بالمغرب.
في المقابل سيعود كودي جاكبو للمشاركة مع ليفربول أمام وولفرهامبتون، وذلك بعد تعافيه من إصابة عضلية.

