الإثنين, يونيو 22, 2026

الأكثر

الرئيسيةمحطة الرياضةبعد نهاية مشواره بأمم إفريقيا.. ماذا قال سلوت عن عودة محمد صلاح...

بعد نهاية مشواره بأمم إفريقيا.. ماذا قال سلوت عن عودة محمد صلاح إلى ليفربول؟

السكة – المحطة الرياضية

تحدث آرني سلوت مدرب ليفربول عن موقفه من النجم المصري محمد صلاح، بعد اقتراب نهاية مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسيخوض صلاح (33 عامًا) مباراة تحديد المركز الثالث غدًا السبت أمام نيجيريا، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في 3 مباريات، ولم يشارك أساسيًا مع ليفربول منذ نوفمبر الماضي.

وكان المهاجم المصري قد أبدى غضبه بعد التعادل 3-3 مع ليدز يونايتد، واتهم النادي بالتخلي عنه قائلًا إنه أصبح “كبش فداء” لبداية الموسم السيئة، مضيفًا أن علاقته مع سلوت انهارت.

سلوت يتحدث عن عودة صلاح

عبر آرني سلوت مدرب ليفربول عن سعادته بقرب عودة محمد صلاح من مشاركته في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم رغم الخلاف العلني الذي وقع بينهما قبل أسابيع قليلة.

وقال سلوت للصحفيين قبل مواجهة بيرنلي غدًا السبت: “أولًا، يجب أن يخوض مباراة كبيرة أخرى مع منتخب مصر غدًا، أنا سعيد بعودته، حتى لو كان لدي 15 مهاجمًا، سأكون سعيدًا بعودته”.

المدرب الهولندي يرى ليفربول “تحت الضغط”

أشار المدرب الهولندي إلى أن سلسلة المباريات 11 دون هزيمة في جميع المسابقات عززت موسم ليفربول، لكن 5 تعادلات في الدوري الممتاز خلال هذه السلسلة جعلت حامل اللقب يحتل المركز الرابع بفارق 14 نقطة عن المتصدر آرسنال.

وأضاف سلوت “المثالي بالنسبة لنا ليس 11 مباراة دون هزيمة، بل 11 فوزًا متتاليًا… هذا ما نطمح إليه، منذ مباراة آيندهوفن التي استقبلنا فيها أربعة أهداف وحتى الآن أصبح موقفنا أفضل، لكن ما زال هناك مجال كبير للتحسن”.

وأقر سلوت بوجود ضغوط على الفريق لضمان التأهل في دوري الأبطال بعد أن كان متصدرًا لجدول الترتيب في وقت سابق من الموسم، وقال “لم نضع أنفسنا في الوضع المثالي، خاصة إذا قارنت ذلك بما كنا عليه بعد 6 مباريات”.

كما أشاد سلوت باستجابة آندي روبرتسون لدوره المقلص في الفريق، فالمدافع البالغ من العمر 31 عامًا، والذي كان أحد الركائز الأساسية في دفاع ليفربول لسنوات، لم يحسم مستقبله في آنفيلد حتى الآن، رغم أنه فقد مركزه الأساسي لصالح ميلوش كيركيز، لكنه عبر عن رغبته في البقاء بالنادي.

وقال سلوت “يجب أن أثني على ما قاله آندي… لقد كان ناضجًا للغاية”.

وأضاف “أنا سعيد جدًا لأنه يشعر بالراحة في الدور الذي يشغله الآن، ويدرك مدى أهميته للنادي طوال هذه السنوات، ولا يزال كذلك”.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا