السكة – المنوعات
زار وزير الصحة المصري خالد عبد الغفار، الفنان هاني شاكر الذي يرقد بأحد المستشفيات الخاصة في مدينة الجيزة إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة مؤخراً.
جاء ذلك في منشور للفنانة نادية مصطفى عبر حسابها على فيسبوك، اليوم الأحد، قالت فيه إن عبد الغفار زار شاكر للاطمئنان على حالته الصحية ومتابعة تطورات وضعه الطبي.
وكان مصدر مقرب من شاكر قد كشف، أمس السبت، أن الأيام الأخيرة كانت “الأصعب” في رحلته مع المرض، حيث شهدت حالته عدم استجابة للعلاج وفقداناً كاملاً للوعي، ما أثار مخاوف الفريق الطبي المعالج.
فيما حمل المصدر “بشرى طفيفة” لمحبيه، مؤكداً أن الـ24 ساعة الماضية شهدت تحسناً تدريجياً، إذ بدأ جسد الفنان يستجيب للعلاج وأظهر ردود فعل حركية بسيطة في اليد والقدم، وهو ما اعتبره الأطباء مؤشراً إيجابياً على استرداد جزء من وعيه، رغم استمرار مكوثه في العناية المركزة لحين استقرار الحالة بشكل كامل.

وبأوامر مشددة من الفريق الطبي، فُرضت حالة من العزلة على غرفة شاكر لمنع العدوى وتوفير الهدوء التام، حيث اقتصرت الزيارة على زوجته وابنه فقط، ولدقائق معدودة ومحددة طوال اليوم، مع منع دخول أي شخص آخر مهما كانت صلة قرابته أو نجوميته.

