الثلاثاء, يونيو 23, 2026

الأكثر

الرئيسيةمحطة الرياضةأخلاق "النشامى" تُبهر منظمي المونديال.. غرفة ملابس نظيفة وحلوى أردنية

أخلاق “النشامى” تُبهر منظمي المونديال.. غرفة ملابس نظيفة وحلوى أردنية

السكة – المحطة الرياضية

ضرب لاعبو المنتخب الأردني أروع الأمثلة في الرقي والانضباط، بعدما تركوا غرفة الملابس في حالة مثالية من النظافة والترتيب عقب مواجهة الجزائر، التي جمعتهما صباح الثلاثاء ضمن منافسات كأس العالم 2026.

ووفقاً لما نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، فإن مبادرة “النشامى” لم تقتصر على تنظيف غرفة الملابس فحسب، بل امتدت إلى تقديم أصناف من الحلويات الأردنية التقليدية إلى القائمين على تنظيم البطولة، تعبيراً عن الشكر والتقدير لحسن الاستقبال والتنظيم.

وحظيت هذه اللفتة بإشادة واسعة من اللجنة المنظمة والمتابعين، لما تعكسه من قيم الاحترام والامتنان.

كما تركت بعثة المنتخب الأردني رسالة خاصة جاء فيها: “شكراً لكم على مساعدتكم في جعل تجربة الأردن الأولى في كأس العالم لكرة القدم تجربة لا تُنسى”.

وأضافت الرسالة: “يسعدنا أن نشارككم بعضاً من الحلويات الأردنية التقليدية، لتتعرفوا على جانب من تراثنا وكرم ضيافتنا”.

وعلى الصعيد الفني، خسر المنتخب الأردني أمام نظيره الجزائري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ليفاي” ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكانت هذه الهزيمة الثانية لـ”النشامى” في البطولة، بعد خسارتهم أمام النمسا بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى.

وبهذه النتيجة، بقي المنتخب الأردني في المركز الرابع والأخير بالمجموعة العاشرة من دون نقاط، فيما رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الثالث.

وودع المنتخب الأردني منافسات كأس العالم 2026 رسمياً، ليصبح رابع المنتخبات المغادرة للبطولة بعد هايتي وتركيا وتونس.

ورغم الخروج المبكر، نجح “النشامى” في كسب إشادة واسعة خارج المستطيل الأخضر، بفضل تصرفهم الحضاري الذي عكس صورة إيجابية عن الرياضة الأردنية وقيمها.

(إرم نيوز)

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا