السكة – المنوعات – فن ومشاهير
علّقت الفنانة المصرية جيهان الشماشرجي على حكم براءتها الصادر أمس الخميس في قضية السرقة بالإكراه والاعتداء على سيدة مسنّة، وهي القضية التي شغلت الرأي العام وأثارت جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي في مصر خلال الشهور الماضية.
ونشرت الشماشرجي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وكذلك في خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي في إنستغرام، رسالة مقتضبة عبّرت فيها عن ارتياحها للحكم قائلة: “الحمد لله دائمًا وأبدًا”.
كما وجّهت رسالة شكر إلى داعميها في التعليقات على منشورها عبر فيسبوك، إذ كتبت: “مُمتنة من كل قلبي إلى كل حد دعمني بكلمة طيبة أو بدعوة صادقة”، في إشارة إلى حجم المساندة التي تلقتها طوال فترة نظر القضية.
وشهد منشور الفنانة تفاعلًا واسعًا من متابعيها وعدد من أصدقائها في الوسط الفني بمئات التعليقات، حيث انهالت عليها رسائل التهنئة والمباركة بعد صدور حكم البراءة، في وقت رأى فيه كثيرون أن الحكم وضع حدًا نهائيًا لواحدة من أكثر القضايا التي ارتبط اسمها بها تداولًا خلال الأشهر الأخيرة.
ومن بين أبرز المهنئين من زملائها في الوسط الفني، الفنان والكاتب عمرو محمود ياسين، والفنانتان عارفة عبد الرسول، وريهام عبد الغفور، إلى جانب آخرين ممن أشادوا بأخلاقها وسيرتها، وعبّروا عن سعادتهم بصدور الحكم.
وكانت جيهان الشماشرجي قد ظهرت داخل قاعة المحكمة خلال جلسة النطق بالحكم في حالة ترقّب واضحة، قبل أن تتأثر بشدة عقب إعلان براءتها وآخرين في القضية، وهي اللحظات التي وثّقتها مقاطع متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور.
كما لاقت مشاهد مغادرتها المحكمة اهتمامًا واسعًا، إذ ظهرت وهي تستقل سيارتها خارج قاعة المحكمة وسط أجواء من الفرح والتهاني والزغاريد، بينما تبادلت العناق مع المحيطين بها، في مشهد عكس حالة الارتياح التي أعقبت إسدال الستار على القضية.
(إرم نيوز)

