السكة – المحطة الرياضية
حرص حارس مرمى فريق برشلونة، فويتشيك تشيزني، على تبرئة نفسه بعدما أصبح في وضع اتهام بعد مباراته السيئة ضد إشبيلية، يوم الأحد الماضي، في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
من جهة أخرى، تعرض تشيزني لانتقادات من جانب جماهير برشلونة بعدما ظهر وهو يبتسم خلال اهتزاز شباك مرماه بهدف إشبيلية الثالث.
وسئل تشيزني عن الأمر، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة “meczyki” البولندية: “لم تكن ابتسامة، نادرًا ما أبتسم عندما تدخل الكرة الشباك، من السهل التقاط صورة ويتجمد خلالها تعبير غريب على الوجه هكذا”.
وأضاف: “لقد رأيت الصورة، لم أكن أضحك، لكنني تعلمت أنه في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية ألا أحمل العمل إلى المنزل، آمل ألا يلاحظ أحد أنني استخرجت الكرة 4 مرات من الشباك!”.
ولا يُعد تشيزني حارس برشلونة الأول ذلك الموسم بعد التعاقد مع خوان جارسيا، ولكن تغير الأمر بعد إصابة الأخير قبل أسبوعين، ليعود البولندي إلى حراسة المرمى بشكل مؤقت لحين تعافي زميله.

