الثلاثاء, يونيو 23, 2026

الأكثر

الرئيسيةمحطة الرياضةمنتخب المغرب يخسر أمام اليابان في افتتاح مشواره بكأس العالم تحت 17...

منتخب المغرب يخسر أمام اليابان في افتتاح مشواره بكأس العالم تحت 17 عامًا

السكة – المحطة الرياضية

تعرض منتخب المغرب تحت 17 عامًا، للهزيمة أمام نظيره اليابان، ضمن منافسات بطولة كأس العالم تحت 17 عاما .

وانطلقت اليوم الإثنين، بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا، والتي تقام في الدوحة، بمشاركة 48 منتخبًا، وعلى رأسها منتخب مصر تحت قيادة مديره الفني أحمد الكأس.

وواجه اليابان، نظيره منتخب المغرب تحت 17 عاما، في الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب إسباير، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا.

وتمكن منتخب اليابان تحت 17 عامًا من تحقيق الفوز على المغرب، بهدفين دون رد، أحرزهما اللاعب تايجا ساقوتشي، في الدقيقة 57، وهيراشيما دياجو في الدقيقة 90.

ويقع منتخب المغرب تحت 17 عامًا، في المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات اليابان والبرتغال وكاليدونيا.

يذكر أن بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا تقام في العاصمة القطرية الدوحة، في الفترة من 3 إلى 28 من شهر نوفمبر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا