السكة – المحطة الرياضية
تعرض منتخب المغرب تحت 17 عامًا، للهزيمة أمام نظيره اليابان، ضمن منافسات بطولة كأس العالم تحت 17 عاما .
وواجه اليابان، نظيره منتخب المغرب تحت 17 عاما، في الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب إسباير، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا.
وتمكن منتخب اليابان تحت 17 عامًا من تحقيق الفوز على المغرب، بهدفين دون رد، أحرزهما اللاعب تايجا ساقوتشي، في الدقيقة 57، وهيراشيما دياجو في الدقيقة 90.
ويقع منتخب المغرب تحت 17 عامًا، في المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات اليابان والبرتغال وكاليدونيا.
يذكر أن بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا تقام في العاصمة القطرية الدوحة، في الفترة من 3 إلى 28 من شهر نوفمبر الجاري.

