السكة – المحطة الرياضية
قدم منتخب الأردن أداءً رائعاً وفاز على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس العرب 2025، ليضمن مقعده في ربع النهائي ويصبح ثاني المتأهلين رسمياً بعد الأخضر السعودي.
افتتح المنتخب الأردني التسجيل مبكراً عن طريق مهند أبوطه في الدقيقة 17، حيث أطلق كرة قوية استقرت في شباك الكويت، مانحاً فريقه التفوق المبكر الذي شكل نقطة الانطلاق للسيطرة على مجريات المباراة.
وعزز الأردنيون تقدمهم بالهدفين الثاني والثالث من ضربة جزاء في اخر دقيقة ليحسموا المباراة لصالحهم بثلاثية مثيرة، رغم المحاولات الكويتية للعودة في اللقاء وتسجيل هدف شرفي.
وبهذا الفوز، أكّد منتخب الأردن حضوره القوي في البطولة، ويترقب الآن مواجهة ربع النهائي بروح قتالية عالية وطموح للوصول بعيداً في المنافسة.

