السكة – المحطة العربية – وكالات
بارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي لملك الأردن عبدالله الثاني وشعب الأردن بالذكرى المئوية لتأسيس الأردن ، متمنياً دوام الأخوة بين الشعبين الإماراتي والأردني.
وقد أضاءت دولة الإمارات العربية المتحدة برج خليفة في دبي، بألوان العلم الأردني احتفاء بيوم العلم الأردني الذي يصادف السادس عشر من شهر نيسان من كل عام.
وقال عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “في مئوية الأردن الشقيق، نبارك لشعب النشامى ولأخي الملك عبد الله هذه المئوية”.
وأضاف: “للأردن محبة لدى شعب الإمارات وقادته منذ تأسيس الدولة”، مؤكداً أنه “ما زال الأردن عمقاً عربياً صامداً بحكمة قيادته والتفاف شعبه”.
وتابع: “حفظ الله الأردن، وأدام عليها عزها، وأدام الأخوّة والمحبة بين شعبينا”.

