السكة – المنوعات
عبّرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن غضبها واستيائها من قرار النيابة العامة في دبي الذي يقضي بإحالتها إلى محكمة الجنايات بثلاث تهم، وسط تفاعل كبير من المتابعين.
وظهرت روان في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل وهي تتحدث عما حصل معها وتقول: “جاء رجال الأمن، وواحد مسكني من قدمي اليمين والثاني من اليسار ويرفعوني مثل الجثة، مثل الخروف ويرموني في الزاوية وبالآخر أخذ حكم وتكون سابقة جنائية بحقي”.
ووشاركت روان متابعيها على “سناب شات” بمقطع فيديو بدت فيه غير متوازنة في حركاتها وكلامها وظهرت وهي تقول: “الشرطة برا البيت تنتظرني وأنا عمري ما رح أنسى اللي عملتوا مع والدي”، لتفقد بعدها السيطرة على نفسها وتبكي بحرقة وتقول: “بصير خير، كرمال أبوي عندي اياه بالدنيا”.
تفاعل المتابعون بشكل واسع مع مقاطع روان، متهمين إياها بأنها كانت في حالة سكر ولم تكن على طبيعتها. وعبّر الكثير منهم عن استيائهم من تصرفاتها على السوشيال ميديا وأكد العدد الأكبر منهم أنهم غير متعاطفين معها.
وكانت النيابة العامة في دبي قد أصدرت بياناً توضيحياً للردّ على مناشدة روان بن حسين ومهاجمتها للشرطة من خلال مقاطع مصوّرة عبر “سناب شات”، مؤكدةً أن التحقيقات في ادعاءات روان بيّنت أنه تم توقيفها في السابق وكانت بحالة سكر في مكان عام وهاجمت الشرطة.

