الخميس, يونيو 25, 2026

الأكثر

الرئيسيةالمحطة الرئيسيةأبو ظبي تحتفل باستقلال " إسرائيل " ومطرب اماراتي يُؤدي النشيد الصهيونى

أبو ظبي تحتفل باستقلال ” إسرائيل ” ومطرب اماراتي يُؤدي النشيد الصهيونى

السكة – المحطة العربية

قالت محطة مكان العبرية بأن امارة  ابو ظبي ولأول مرة  تقيم  حفل بمناسبة عيد الاستقلال الاسرائيلي ليلة الجمعة .

وشارك في الحفل اكثر من ستمئة وخمسين شخصًا، وفي مقدمتهم وزير الدولة الاماراتي احمد علي الصايغ وسفير الامارات في البلاد محمد آل خاجة والسفير الاسرائيلي في ابو ظبي امير حايك الى جانب رجال اعمال محليين وسفراء أجانب وحاخامات.

 

وشدد السفير ” الاسرائيلي ” حايك على التزام اورشليم القدس بتعميق العلاقات مع دولة الامارات، شاكرا الرئيس الاماراتي محمد بن زايد ال نهيان والشعب في الامارات على التعاون مع اسرائيل.

وفي حديث اذاعي، ابدى السفير اليوم ثقة اسرائيل بألا يأتي التقارب بين الامارات وايران على حساب العلاقات مع اسرائيل، مشيرًا إلى أن لأبو ظبي وطهران علاقات اقتصادية واخرى باعتبارهما جارتين. وتوقع قيام رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في الفترة المقبلة بزيارة للأمارات.

ونشرت حسابات إسرائيلية، بما فيها صفحة السفير الإسرائيلي لدى أبوظبي، أمير حايك، مقاطع من الحفل وجانبا من أداء الفنان الإماراتي، أحمد الحوسني، النشيد الإسرائيلي إلى جانب الفنانة الإسرائيلية نيكول رافيف.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا